جسر التطوير
نتشرف يا زوارنا الكرام بالتسجيل بمنتدانا الغالي جسر التطوير
نرجوا عدم مخلفة القوانين العامة للمنتدى
تحياتنا ادارة المنتدى

جسر التطوير


 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 اللون الأبيض في الملابس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رئيس التطوير
مؤسسي جسـر التطويـر

مؤسسي جسـر التطويـر
avatar

الجنس : ذكر المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 07/02/2013
العمر : 23

مُساهمةموضوع: اللون الأبيض في الملابس   الجمعة مارس 15, 2013 7:56 pm

يعد اللون الأبيض من الألوان المريحة ويكثر استخدامه في ملابس فصل الصيف لأنها تعكس أشعة الشمس ودرجة الحرارة المرتفعة .

لكنه أيضاً من الألوان الصعبة في الارتداء والاختيار، وهذه بعض النصائح المساعدة لاختيار البنطلون الأبيض لكي يكون ملائماً للجسم ولا يظهر أي عيوب به.


- العيب الأساسي الذى يظهر مع البنطلون الأبيض هو السمنة أو امتلاء الجزء السفلي من الجسم، فكلما كان البنطلون طويلاً كلما كان ذلك أفضل بحيث يصل إلى الكعبين او أطول قليلاً .. أما البنطلونات البيضاء القصيرة تجعل الجسم ممتلئاً والابتعاد عنها أفضل.


- لكى يبدو البنطلون الأبيض أكثر جاذبية ينبغي اختيار الحذاء الملائم معه وهذا بالنسبة للسيدات، فارتداء الكعب العالي بالاختيار الصحيح لكي يبدو البنطلون أكثر جاذبية. عليكِ باختيار الصندل الفضي بالكعب العالي .


- اختيار الموضة أو النمط الذي يلائم نوع الجسم، فإذا كانت النحافة هي السمة الغالبة على الجسم فاستخدام "الجينز" الضيق بالاختيار الصحيح، أما لمن يعانون من السمنة فالبنطلون الأبيض الذي يحتوى على الفتاة الطويلة ترتدي البنطلون الأبيض الواسع مع ثنية بسيطة للبنطلون من أسفل.


- عدم القلق من ارتداء اللون الأبيض في الجزء العلوي مع البنطلون الأبيض وخاصة إذا كان لون البشرة برونزياً داكناً، ولتكن السترة قصيرة وبها نثار معدني أو سترة طويلة فقد تكون ملائمة أيضاً.


- الألوان الأخرى مطلوبة مع البنطلون الأبيض بل وتظهره مثل سترة سوداء قصيرة من القماش المكرمش مع قلادة من اللون التيركواز.


- اللون الأبيض من الألوان التي تضفي أناقة لصاحبها .لذا فمن الأفضل ارتدائه ليلاً للحفلات أو لدعوات العشاء .ولا تنسى المرأة أو الفتاة حمل حقيبة أنيقة معه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jsr-altwer.yoo7.com
 
اللون الأبيض في الملابس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جسر التطوير :: الـقسـم الأسرى :: قسـم المرأءة العربيـة-
انتقل الى: